The smart Trick of أنواع المدراء That No One is Discussing

Wiki Article



مع كل متابعة جديدة اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

بغض النظر عن المجال الفعلي بمجرد أن تشق طريقك نحو قمة معظم الشركات فمن شبه المؤكد أن وظيفتك سوف تشمل إدارة من نوع ما، قد يكون هذا خادعًا لبعض الناس، على سبيل المثال: يمكن للمهندسة أن تكون رائعة في وظيفتها وترتقي بسرعة كبيرة في المراتب الصغيرة.

لمجرد أن شخصًا ما يحمل منصبًا إداريًا لا يعني أن لديه جميع الإجابات الصحيحة طوال الوقت.

وأن تعيينه كنائب للرئيس كان هو الخيار غير الصائب له وللشركة كذلك.

بعد أن جلس "ماركوس" كثيرًا يتأمل في أهدافه الشخصية والمهنية، اكتشف شيئًا مهمًا وهو أن رضاه وسعادته في العمل يأتيان في المقام الأول، وأهم بالنسبة له من الحصول على راتب أعلى.

من أبرز تحديات بيئة العمل وضع جداول زمنية غير مرنة للموظفين، والتي لا تسمح لهم بالحصول على إجازة عند الضرورة، أو تعديل جداولهم لتلبية الاحتياجات الشخصية.

يتميَّز المدير المنطوي بحبِّه للعزلة وللبقاء في المكتب، دون الرغبة بالتعرف على موظفيه أو التحدث معهم بشكلٍ دائم، وعادةً مايمنح المدير المنغلق لموظفيه كامل الحرية في العمل للوصول إلى النتائج  الجيدة المطلوبة منهم.

صعود لاري إليسون.. أوراكل تقود مؤسسها للمركز الثاني بين أثرياء العالم

لكن الحق يقتضي منا القول إن دليل التعامل مع المدير قد لا يفلح مع بعض الأنماط من المدارء وفي اتبع الرابط بعض بيئات العمل؛ ووقتها سيكون الحل جذريًا، وهو البحث عن وظيفة أخرى، سوى أننا لا نحضك على التفكير بمثل هذه الطريقة إلا بعدما تستفرغ وسعك، وتبذل قصارى جهدك في تطبيق ما ستجده هنا في دليل التعامل مع المدير.

عودة يوسف بطرس غالي وزير مالية "مبارك" إلى المشهد الاقتصادي المصري بعد سنوات من الغياب وتهم الفساد

بعد النجاح في هذه الاختبارات، يزيد راتبهم وتكون لهم مسؤوليات أكبر في المطعم.

Your team member keeps ignoring brand pointers in layouts. How will you salvage challenge coherence?

وعلى الرغم أن شيئاً ما داخل "كيلسي" كان يحذرها من قبول الوظيفة، إلا أن أصدقائها أقنعوها بأن رفض وظيفة كهذه سيكون خطأ كبيراً، ولاسيما أنها ستحصل فيها على راتب أفضل كما سيكون لها مردودًا إيجابيًا على سيرتها الذاتية.

Report this wiki page